شبكة شباب سوريا





أحلى جمعة لأحلى شباب
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إسأل سؤال مـُحرج للعضو اللي بعدك >>

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
A_PATO
الادارة
الادارة
avatar

الأوسمة : المدير العام
الدولة : syria

ذكر

الابراج : الجدي

الأبراج الصينية : الماعز

عدد المساهمات : 469
نقاط : 2215
السٌّمعَة : 3
تاريخ الميلاد : 01/01/1992
تاريخ التسجيل : 21/03/2010
العمر : 26
الموقع الموقع : سوريا بكل فخر
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالب

مُساهمةموضوع: إسأل سؤال مـُحرج للعضو اللي بعدك >>   الثلاثاء يونيو 01, 2010 8:49 pm

يقول المثل المكتوب مبين من عنوانه صح

هي اللعبة حلووووووة وحبيت أنقلها لكم وطريقتها Smile

انا مثلا أسأل سؤال محرج وأقول Embarassed
متى آخر مره أبوك ضربك قدام الناس ؟؟ Twisted Evil

يجي العضو اللي بعدي ويجاوب بكل صررررررررررررراحة Wink Wink

ضربني ابي قبل اسبوع No

فهمتوها إن شاء الله ؟؟؟؟؟

Very Happy يلا نبدأ Very Happy
س / متى آخر مرة بكيت بشدة ؟؟ ولماذاااااااااا ؟






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://syria09.yoo7.com
جولياا
وسام التميز
وسام التميز
avatar

الأوسمة : نجمة المنتدى
الدولة : سوريا

انثى

الابراج : الميزان

الأبراج الصينية : الماعز

عدد المساهمات : 71
نقاط : 170
السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 06/10/1991
تاريخ التسجيل : 10/08/2010
العمر : 27
الموقع الموقع : سوريا
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة

مُساهمةموضوع: رد: إسأل سؤال مـُحرج للعضو اللي بعدك >>   الأحد أغسطس 15, 2010 1:58 pm

يعني انا بكيت بعدها كتير بس مو بشدة متل اليوم يلي ودعت بابا فيه لاني كنت مسافرة من الامارات ع سوريا بكيت كتتتتيييييير عنجد والله لا يحرمني من بابا والجميع ان شاء الله Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
A_PATO
الادارة
الادارة
avatar

الأوسمة : المدير العام
الدولة : syria

ذكر

الابراج : الجدي

الأبراج الصينية : الماعز

عدد المساهمات : 469
نقاط : 2215
السٌّمعَة : 3
تاريخ الميلاد : 01/01/1992
تاريخ التسجيل : 21/03/2010
العمر : 26
الموقع الموقع : سوريا بكل فخر
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالب

مُساهمةموضوع: رد: إسأل سؤال مـُحرج للعضو اللي بعدك >>   الأحد أغسطس 15, 2010 11:23 pm

الله يخليكن لبعض
وانشا الله ما بتفقدي عزيز
بس ما عندك سؤال تسالي للعضو الي بعدك






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://syria09.yoo7.com
سيدة الكلمات
مشرفة
مشرفة
avatar

الدولة : السعودية

انثى

الابراج : السرطان

الأبراج الصينية : النمر

عدد المساهمات : 15
نقاط : 19
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 28/06/1986
تاريخ التسجيل : 18/08/2010
العمر : 32
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طاااااااااااااااااااااااالبة علم

مُساهمةموضوع: رد: إسأل سؤال مـُحرج للعضو اللي بعدك >>   الخميس أغسطس 19, 2010 4:38 pm

المرة فلتناااااااااااااااا من السؤال ياسلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

سؤالي هووووووووووووووووووو:كم مصروفك باليوم


أنآ امرأه ..~


لست أسيره أو رهينه في يد رجل يريد لي الدمآر !!
إن أرادني شريكة دربه سأكون لطريقه المنآر !!
وإن أرادني كخادمه سأرحل عنه وأرفض بقوة الإنكسآر !!



" قطآر يفوتني ولآ قطآر يدوسني "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HOSSAM
نائب المدير
نائب المدير
avatar

الأوسمة : الإدارة
ذكر

الابراج : الجدي

الأبراج الصينية : الماعز

عدد المساهمات : 19
نقاط : 33
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 01/01/1992
تاريخ التسجيل : 12/05/2010
العمر : 26
الموقع الموقع : bosra
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : student

مُساهمةموضوع: رد: إسأل سؤال مـُحرج للعضو اللي بعدك >>   الإثنين أغسطس 30, 2010 11:51 pm

انا ما باخد مصروفي باليوم انا باخد كل كم يوم مبلغ
بس انا بدي اسالك سؤال الك يا سيدة الكلمات
مين الشخص الي ما بتتمني تفقدي بحياتك
الجواب لازم يكون عن شخص واحد بس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.syria09.yoo7.com
 
إسأل سؤال مـُحرج للعضو اللي بعدك >>
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة شباب سوريا :: القسم الترفيهي :: الألعاب الترفيهية-
انتقل الى:  
ارتبط بنا
المواضيع الأخيرة
» تلطيشات ابو ليلى
الجمعة ديسمبر 17, 2010 1:15 pm من طرف مؤيد مهدي

»  تــاريــخ بصـــرى
الخميس أكتوبر 07, 2010 4:30 pm من طرف مؤيد مهدي

» برنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو على الجوال flv وغيرها
الأربعاء سبتمبر 29, 2010 3:11 pm من طرف دانة بلادي

»  ...مص الإصبع ...والحلول
الأربعاء سبتمبر 15, 2010 10:34 pm من طرف A_PATO

»  علاج ظاهرة الكذب عند الأطفال
الأربعاء سبتمبر 15, 2010 10:29 pm من طرف A_PATO

»  الصحة العقلية والنفسية للطفل
الأربعاء سبتمبر 15, 2010 10:24 pm من طرف A_PATO

» أجمل صور اليارات الحديثة
الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 10:47 am من طرف مؤيد مهدي

» سقوط مفاجئ لبرشلونة بملعبه وفوز هزيل لريال مدريد بالدوري الأسباني­
الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 10:21 am من طرف مؤيد مهدي

» لمحة عن نادي تشلسي
الإثنين سبتمبر 13, 2010 9:38 pm من طرف مؤيد مهدي

» الياباني ناغاتومو : بعد مواجهة ميلان أصبحت أمتلك الثقة في نفسي
الإثنين سبتمبر 13, 2010 9:15 pm من طرف A_PATO

» كاكا "المصاب" يتوق للعب مجدداً
الإثنين سبتمبر 13, 2010 10:10 am من طرف مؤيد مهدي

» الفوز الأول لملقا وخيتافي وخيخون في الدوري الأسباني­
الأحد سبتمبر 12, 2010 10:41 pm من طرف A_PATO

»  تحميل برنامج ايبودي ebuddy 2011 ... تحميل ايبودي لسوني اريكسون ....حمل من هنا ebuddy sony ... حمل من هنا ebuddy nokia
الأحد سبتمبر 12, 2010 4:41 pm من طرف A_PATO

» ألبوم MAN u
الأحد سبتمبر 12, 2010 4:39 pm من طرف A_PATO

»  باص اشبه بالفندق
الأحد سبتمبر 12, 2010 4:32 pm من طرف A_PATO

» نبات الريحان وفوائده العلاجية
الأحد سبتمبر 12, 2010 4:22 pm من طرف A_PATO

» مؤسسة Linux Foundation تطلق نظام MeeGo للمطورين
الأحد سبتمبر 12, 2010 4:19 pm من طرف A_PATO

» أين أذهب ( قصيدة - نزار قباني ) ***
الأحد سبتمبر 12, 2010 4:17 pm من طرف A_PATO

»  شبهة إن الفتنة تخرج من بيت عائشة
الأحد سبتمبر 12, 2010 10:25 am من طرف مؤيد مهدي

» إقرؤا القصيده دى ... يمكن ماتتعصبوش ؟؟؟
الأحد سبتمبر 12, 2010 10:05 am من طرف مؤيد مهدي

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
A_PATO
 
جولياا
 
مؤيد مهدي
 
ArchEyad
 
so0ol meet
 
HOSSAM
 
سيدة الكلمات
 
سليمان الوادي
 
alone&free
 
ابو حيدرة
 
عداد الزوار
free counters
حالة الطقس في دمشق
Click for the latest Damascus weather forecast.
الدردشة
ترتيب موقعنا
التبادل الاعلاني
شباب سوريا بووك
مدونة وسيم الكوراني
الساعة الأن بتوقيت (سوريا)
جميع الحقوق محفوظة لـ{شبكة شباب سوريا}
 Powered by Alhossam Company ®{www.syria09.yoo7.com}
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010